آخر الأخبار
العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي لأبناء المكون الإيزيدي يوم غد الأربعاء فرق الدفاع المدني تكافح حريقًا داخل عدد من المحال التجارية شمالي بغداد من ثلاث فقرات.. البرلمان ينشر جدول أعمال جلسته ليوم غد الأربعاء

القبض على امرأة سرقت عدة محال تجارية بمساعدة أطفالها في بغداد

أمن | 28-09-2019, 07:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن المتحدث باسم الداخلية، اللواء سعد معن، السبت (28 أيلول 2019)، القبض على امرأة قامت بسرقة عدة محال، في العاصمة بغداد، بمساعدة اطفالها الثلاثة.

وقال معن في بيان له، إن "مفارز مكتب الكاظمية لمكافحة الإجرام التابعة لمديرية مكافحة إجرام بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بسرقات متعددة ومختلفة للمحال التجارية".

وأضاف معن، أنه "بعد التحقيق معها، اعترفت بقيامها بهذه السرقات بمساعدة أطفالها الثلاثة الأحداث الذين لم تتجاوز أعمارهم سبع سنوات".

وأشار الى أن "الأطفال قاموا بالدخول للمحال التجارية والهاء صاحب المحل بعدة طرق لغرض سرقة الأموال من المحل، وقد عرضت الأوراق التحقيقية على القاضي المختص فقرر توقيفهم وفق أحكام المادة (446ق.ع) واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم بصدد القضية".