آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

التشكيلة المتوقعة لمباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو

رياضة | 28-09-2019, 03:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

نشرت صحيفة آس الإسبانية التشكيلة المتوقعة لمباراة الديربي المرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو التي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم السبت عند العاشرة مساءً بتوقيت بغداد المحلي لحساب الجولة السابعة من بطولة الليغا.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة مثل ماركو أسينسيو، فيرلاند ميندي وإبراهيم دياز، بينما استعاد المدرب زين الدين زيدان الثلاثي خاميس رودريجيز ومارسيلو ولوكا مودريتش، لكن ما زال لم يتحدد إن كانوا سيدخلون في القائمة الرسمية أم لا.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن يلعب زيدان بتشكيلته المعتادة التي دفع بها أمام باريس سان جيرمان وإشبيلية، وذلك عبر الدفع بالرباعي الهجومي خاميس، إدين هازارد، جاريث بيل وكريم بنزيما.

على الجانب الآخر، سيواصل دييجو سيميوني الاعتماد على خطة 4-4-2، وسيلعب جواو فيليكس كمهاجم ثاني خلف دييجو كوستا، بينما سيتواجد ماركوس يورنتي في محور خط الوسط بنسبة كبيرة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في الديربي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. سيرجيو راموس .. رافاييل فاران .. ناتشو

خط الوسط: كاسيميرو .. توني كروس .. خاميس رودريجز

خط الهجوم: إدين هازارد .. جاريث بيل .. كريم بنزيما

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة في الديربي

حراسة المرمى: جان أوبلاك

خط الدفاع: لودي .. خيمينيز .. سافيتش .. تريبير

خط الوسط: ماركوس يورنتي .. بارتي .. كوكي .. ساؤول

خط الهجوم: جواو فيليكس .. دييجو كوستا