آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الكشف عن مواعيد مباريات الاولمبي العراقي في النهائيات الآسيوية بتايلند

رياضة | 27-09-2019, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن مواعيد مباريات المنتخب الاولمبي العراقي في منافسات المجموعة الاولى بنهائيات آسيا المقرر اقامتها بداية العام المقبل في بانكوك.

المنتخب العراقي يفتتح مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب الاسترالي في الثامن من شهر كانون الثاني من العام المقبل ولحساب الجولة الاولى، في لقاء يجري على ملعب تاماست- باثوم ثاني، فيما يلعب الجولة الثانية على نفس الملعب في الحادي عشر من نفس الشهر امام المنتخب البحريني.

المنتخب العراقي يختتم مبارياته في المجموعة بالجولة الثالثة وهو يواجه المنتخب التايلندي صاحب الضيافة في الرابع عشر من كانون الثاني في لقاء يجري على ملعب راجمان بانكوك.

يشار الى ان قرعة النهائيات الاسيوية كانت قد جرت امس الخميس وقسمت المنتخبات الـ 16 الى اربع مجاميع على ان  يتاهل منها ثلاثة منتخبات الى نهائيات اولمبياد طوكيو.