آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

لاعب نيس الشاب يعترف بسرقة ساعة زميله وثمنها (70) ألف يورو

رياضة | 27-09-2019, 06:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

وجّه لامين ديابي لاعب نادي نيس الفرنسي اعتذارًا إلى إدارة ناديه، وزملائه في الفريق، ومديره الفني باتريك فييرا، بعدما اعترف بسرقة ساعة زميله الهولندي كاسبر دولبيرج والمقدرة قيمتها بـ 70 ألف يورو، من غرف ملابس الفريق.

واكتشف دولبيرج أنه فقد ساعته يوم 16ايلول الجاري، وقام بإخطار السلطات، وحتى صباح الخميس، لم يتم استرداد ساعته.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن" مسؤولين في الشرطة أكدوا أن لامين ديابي، زميل دولبيرج في نيس هو المسؤول عن حادث السرقة، وهو الاتهام الذي أكده اللاعب صاحب الثمانية عشر عامًا عقب اجتماع مع مسؤولي النادي الفرنسي، ولم يعلن نيس حتى الآن عن العقوبة التي سيتم توقعيها بحق لامين ديابي، لكن التقارير تشير إلى أنه يواجه خطر فسخ عقده مع النادي".

وتواجد ديابي مع محاميه في اجتماع مع مسؤولي نادي نيس، واعترف بالسرقة، وقدم الاعتذار إلى النادي وجميع منتسبيه، وبالطبع زميله دولبيرج، كما تعهد بتسديد قيمة الساعة المسروقة إلى زميله.

وخلال الأيام الماضية، رفض دولبيرج الذي انضم لصفوف نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 20 مليون يورو، العودة إلى تدريبات نيس، قبل أن يتم الكشف عن تفاصيل حادث السرقة التي تعرض لها.

ومن جانبه، رفض النادي الفرنسي التعليق على الواقعة، واكتفى فقط بترك الأمور على حالها، حتى يتم اتخاذ عقاب مناسب بحق لامين ديابي.

ويلعب لامين ديابي في صفوف نيس منذ كان بسن الثالثة عشرة، ومثّل منتخبات فرنسا في الفئات السنية المختلفة، ويعد واحدًا من أفضل خريجي أكاديمية نيس في السنوات الأخيرة.