آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

ضربة على رأس فالفيردي.. برشلونة يفقد خدمات ميسي في 4 مباريات

رياضة | 26-09-2019, 15:10 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تلقى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني ضربة قوية على رأسه بفقدان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة في المباريات المقبلة.

و وفقا لبرنامج (التشيرنجيتو) التلفزيوني الإسباني اليوم الخميس ، فإن ميسي قد يغيب عن صفوف برشلونة في الفترة المقبلة لمدة تتخطى 24 يوماً.

و أوضح البرنامج أن" ميسي قد يغيب عن مباريات البارسا حتى التاسع عشر من تشرين الاول المقبل في ضوء الإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع الفريق الكتالوني".

و يعني ذلك أن ميسي لن يكون قادراً على تدعيم صفوف فريقه في مواجهات: خيتافي بالدوري الإسباني ، إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا ، ثم اللعب مع إشبيلية في الكامب نو بالليجا ، و لقاء إيبار خارج الديار ضمن منافسات الدوري المحلي.

و وفقا لما نقله البرنامج فإن " عودة ميسي قد تأتي في مباراة سلافيا براج التشيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج خارج القواعد يوم 23 تشرين الاول المقبل".

و تلقى ليو إصابة في مباراة فريقه أمام فياريال علماً بأنه غاب عن معظم مباريات فريقه هذا الموسم بداعي الإصابة.