آخر الأخبار
يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور)

حضور مفاجئ لوزير الشباب إلى اجتماع اتحاد الكرة.. أنباء عن حمله رسالة من الحكومة

رياضة | 26-09-2019, 09:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من اجتماع اتحاد الكرة المنعقد، اليوم الخميس، لمناقشة ازمة الاتحاد وقرار محكمة الجنايات في الرصافة بحبس اثنين من موظفي الاتحاد بسبب شكوى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد ارسل امس الاربعاء،نص الرسالة التي وصلته من الاتحاد الدولي للعبة، والتي وضع فيها مهلة حتى 29/9/2019 لحل قضية الموظفين الاثنين والتي قررت محكمة عراقية حبسهما سنتين،ارسل نص هذه الرسالة الى وزير الشباب والرياضة احمد رياض، خاصة وان فيها تهديدا بتجميد الكرة العراقية في حالة عدم حل قضية الموظفين".

واضاف" على هذا الاساس جاءت زيارة وزير الشباب والرياضة الى اجتماع الاتحاد المنعقد حاليا في فندق بغداد، ويبدو ان الوزير يحمل رسالة من الحكومة تؤكد عدم تدخلها بالقرارات القضائية".

يشار الى ان محكمة جنايات الرصافة كانت قد ادانت موظفين اثنين بالحبس لسنتين بسبب تزوير اوراق في الانتخابات الاخيرة، وفق الشكوى المقدمة من قبل عدنان درجال.