آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

الجوية يرافق الشرطة الى الدور 16 في الاندية العربية بالتعادل مع السالمية

رياضة | 24-09-2019, 15:08 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أقصى فريق الجوية بكرة القدم، الثلاثاء، السالمية الكويتي من بطولة الاندية بعد تعادل الفريقين 1-1، بلقاء جرى في اياب الدور 32 من المنافسة على ملعب ثامر في السالمية، ليرافق الجوية الشرطة الى الدور المقبل.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت فوز الجوية على السالمية 3-1 في مباراة جرت على ملعب كربلاء.

الشوط الاول شهد افضلية للسالمية الكويتي ، فيما لعب الجوية بخطوط متباعدة زادت من اخطاءه في الدفاع ومنحت الفريق الكويتي فرصا للضغط، ليعلن عن هدف السبق بوقت مبكر وعند الدقيقة 7 بواسطة مبارك الفنيني، هذا الهدف زاد من طموحات السالمية لتحقيق الهدف الثاني الذي سيؤهله الى الدور 16، فأستمر ضغطه على المرمى العراقي بفرص متوالية لكن الشوط الاول استمر حتى نهايته بالهدف الكويتي الوحيد.

الشوط الثاني شهد تغيرا جذريا، فأصبح الجوية هو المهاجم والسالمية بوضع الدفاع، حيث منح الجوية طموح التعديل الذي تحقق في الدقيقة 51 وبوقت مبكر من بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية من محمد قاسم ارتطمت كرته بمدافع كويتي وتغير مسارها لتهز الشباك بهدف التعادل، ليصبح الوضع معقدا على الفريق الكويتي، فبدلا من البحث عن هدف ثان من اجل التأهل اصبح بحاجة الى ثلاثة اهداف لتحقيق التأهل، او هدفين من اجل التعادل في كل شيء واللجوء الى وقت اضافي، الهدف العراقي منح الجوية ثقة كبيرة ليزيد من ضغطه وكان قريبا للتسجيل اكثر من السالمية بفرص متوالية، الا ان اللقاء انتهى بالتعادل 1-1.