آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

اتحاد الكرة يحرك دعوى قضائية ضد أحد رؤساء لجانه ويبقي صباح رضا اميناً للسر

رياضة | 24-09-2019, 13:33 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تحريك دعوى قضائية بحق رئيس لجنة الانضباط السابق طه عبد حلاته لتضليله القضاء العراقي، فيما نفى تنصيب طارق احمد امينا للسر كبديل لصباح رضا.

وقال مصدر مقرب من الاتحاد في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان" الاتحاد سيقوم غدا الأربعاء بتحريك دعوى قضائية ضد رئيس لجنة الانضباط السابق طه عبد حلاته لتضليله القضاء العراقي وهو تحت اليمين المقدس".

وأضاف ان" الاتحاد سيقدم كل الأدلة التي تشير الى تورط السيد حلاته بالقرارات السابقة التي اتخذها بحق عدنان درجال" ، مبينا ان" الاتحاد سيطلب فيه ادانه حلاته لحنثه بالقسم الذي اداه على اعتبار ان المعلومات التي قدمها كانت غير صحيحة  واستهدفت تضليل القضاء العراقي" .

ونفى المصدر ان" يكون الاتحاد قد سمى السيد طارق احمد أمينا لسر الاتحاد خلفا للدكتور صباح رضا الذي حكم عليه ، مبينا ان السيد احمد سيمارس عمله بعنوانه المعروف وهو الأمين العام المساعد ".

وكانت محكمة جنايات الرصافة قد ادانت مسؤولين اثنين باتحاد الكرة بالسجن لسنتين احدهم امين سر الاحاد صباح رضا.