آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

درجال يرد على اتهامه باستئجار شركة حمايات: لم أسكن الخضراء

رياضة | 24-09-2019, 12:34 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

نفى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال اليوم الثلاثاء، الروايات الاعلامية التي أشارت الى تغيير مقر إقامتي الى المنطقة الخضراء، خوفا من ردة فعل قرار محكمة جنايات الرصافة بحق مسؤولين إثنين في اتحاد الكرة بالحبس لسنتين.

وقال درجال في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" ماذكر عن تغيير مقر اقامتي الى المنطقة الخضراء وتأجير شركة حمايات بعد قرار محكمة جنايات الرصافة بحق مسؤولين اثنين باتحاد الكرة عار عن الصحة".

واضاف" انا استمد حمايتي من حب الجمهور الرياضي والشعب العراقي الذي ساندني في قضية اصلاح الكرة العراقية ، ومازلت اسكن في فندق الرشيد واهلا بكل من يريد زيارتي في الفندق".

يشار الى ان عدنان درجال كان قد قدم شكوى في محكمة جنايات الرصافة يتهم فيها عملية التزوير التي طالت اوراق ترشيحه الى رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات التي اقيمت نهاية مايس 2018 وفاز بالرئاسة الملا عبد الخالق مسعود، وانتهت شكوته بقرار المحكمة التي ادانت المتهمين الاثنين بالحبس لسنتين لكل من امين سر الاتحاد صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف في الانتخابات الاخيرة ستار زوير.