آخر الأخبار
البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني

اليوم.. الجوية يواجه السالمية بوضع قلق في الاندية العربية

رياضة | 24-09-2019, 04:24 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يستضيف ملعب ثامر في نادي السالمية بالعاصمة الكويتية، اليوم الثلاثاء، لقاء إياب الجوية العراقي والسالمية الكويتي في الدور 32 من منافسات بطولة الاندية العربية.

المباراة ستقام عند الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم، وسيدخلهاالجوية بنقاطه الثلاث وفارق الهدفين بعد الفوز في الذهاب 3-1 على ملعب كربلاء.

سيناريو مباراة اليوم نسخة طبق الاصل للقاء الامس بين الشرطة والكويت ، فالطرفين كويتي وعراقي، ومباراتا الذهاب ايضا كانت بنفس النتيجتين، ولكن معكوسة، حيث كان لقاء الذهاب للكويت الكويتي والشرطة لصالح الاول، بينما السالمية والجوية كان من مصلحة الثاني، الشرطة كان يحتاج في لقاء الامس الفوز بنتيجة 2-صفر، او بفارق الثلاثة اهداف فما فوق، بينما يقف اليوم السالمية وكأنه الشرطة، حيث يحتاج الفوز اليوم بنتيجة 2- صفر او بفارق الاهداف الثلاثة من اجل التأهل الى الدور 16 وكما تأهل الشرطة بعد الفوز على الكويت 2-صفر في كربلاء امس الاثنين.

مايقلق المتابع العراقي للبطولة وللفريقين العراقيين في رحلة الاندية العربية، هو ان يكون لقاء اليوم بين السالمية والجوية نسخة طبق الاصل للقاء الامس بين الشرطة والكويت.

جانب الاطمئنان في لقاء اليوم هو ان السالمية الكويتي لم يكن بالفريق الذي يمتلك الامكانيات الموجودة في فريق الكويت الكويتي الذي واجه الشرطة بالدور 32، من حيث مستوى اللاعبين وقوة الفريق، بينما الجوية هذا الموسم أعد فريقا يكاد يكون الافضل في المواسم الاخيرة، من خلال خلطة شبابية مع اهل الخبرة ومن المؤمل ان يقدم عروضا تنافسية كبيرة في الموسم الجاري.

ننتظر الساعة العاشرة من مساء اليوم ومايسفر عنه لقاء السالمية والجوية العراقي وتأهل احد طرفي اللقاء.