آخر الأخبار
امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير" الحوثيون يعلنون استهداف 3 سفن ومدمرات "امريكية واسرائيلية"

اتحاد الكرة: سنطلق كل الطرق القانونية في اعادة الحق الى وضعه الطبيعي

رياضة | 23-09-2019, 17:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أشار الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء،انه سيطلق كل الطرق القانونية لتمييز محكومية مسؤولين اثنين في الاتحاد بشكوى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال.

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "في الوقت الذي ما زلنا نؤمن ايمانا مطلقا بالقضاء العراقي ونزاهته، إلا اننا، وللحقيقة، نعيش صدمة حقيقية من القرار الذي طال اثنين من موظفي الاتحاد في قضية متشابكة، ضُخمت إعلاميا بشكل خطير".

واضاف "وما زلنا أيضا نؤكد ان القضية برمتها لايوجد فيها مبرز جرمي، وان كل مايقال حيال ذلك هو محض تفسيرات لم تكن، ولن تكون، مقنعة لنا، وللكثيرين ممن تابعوا القضية" .

وبين" وبرغم كل ذلك، فإننا سنطلق كل الطرق القانونية لتمييز القضية من جديد، ويحدونا امل كبير في اعادة الحق إلى وضعه الطبيعي الذي يريده القانون العراقي فقط".

وكانت محكمة جنايات الرصافة، قد اصدرت حكما بالحبس لسنتين امس الاثنين، بحق امين سر الاتحاد الدكتور صباح رضا، ورئيس لجنة الاستئناف في انتخابات اتحاد الكرة الاخيرة ستار زوير، بسبب شكوى مقدمة من قبل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال يتهم ثلاثة من الموظفين بتزوير اوراق تريشحه لرئاسة الاتحاد في الانتخابات الاخيرة التي فاز بها الملا عبد الخالق مسعود رئيسا للاتحاد.