آخر الأخبار
بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف الدنمارك تقرر اغلاق سفارتها في العراق نهاية الشهر المقبل مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية

غياب رونالدو وكواديولا عن حفل جوائز الأفضل

رياضة | 23-09-2019, 14:46 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشفت وسائل الإعلام العالمية منذ لحظات قليلة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي قرر عدم حضور حفل جوائز الأفضل، كما ذكرت نفس الوسائل غياب مدرب مانشستر سيتي الانكليزي كوارديولا عن نفس الحفل.

وذكر موقع جول العالمي مع شبكة بي ان سبورت منذ دقائق أن" البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل جوائز الفيفا الذي سينطلق بعد لحظات قليلة في مدينة ميلانو الإيطالية.

ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا البرتغالي كريستيانو رونالدو بجوار كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي فيرجيل فان دايك لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2019.

وسربت أخبار أن الجائزة تنحصر بين الثنائي هذا العام بين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.