آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

اليوم.. الشرطة يواجه الكويت في كربلاء بخيار الفوز المشروط

رياضة | 23-09-2019, 02:33 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

يستضيف اليوم الاثنين 23/9/2019، فريق الشرطة بكرة القدم نظيره الكويت الكويتي في ملعب كربلاء الاولمبي في لقاء لحساب جولة الاياب بالدور 32 في منافسات بطولة الاندية العربية.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن المباراة ستقام عند الساعة السابعة مساء، بقيادة طاقم تحكيم تونسي، ويحتاج الشرطة في لقاء اليوم من اجل التأهل الى دور الـ 16 الفوز فقط على ان يكون مشروطا.

وأضاف، أن الشرطة خسر لقاء الذهاب في الكويت 1-3، لذا فأن الفوز وحده هو من يؤهله الى الدور 16 من البطولة، والفوز يجب ان يكون اما 2- صفر، او بفارق ثلاثة اهداف في حال تسجيل الفريق الكويتي اي هدف.

وكان فريق الشرطة قد أجرى آخر وحدة تدريبية مساء امس الاحد على ملعب المباراة الرئيسي، فيما سبقه الفريق الضيف التدريب على نفس الملعب.