آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

نائب بالفتح يكشف سبب عدم حضور عبد المهدي الى جلسات البرلمان

سياسة | 21-09-2019, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف النائب عن تحالف الفتح، حنين قدو، السبت (21 ايلول 2019)، أسباب عدم استجابة رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، للطلبات المقدمة اليه من قبل رئاسة البرلمان، بشأن استضافته داخل المجلس.
وقال قدو في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب وجه طلبا الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من اجل الحضور الى احدى جلسات الفصل التشريعي الحالي، الا ان الأخير لم يرد حتى الان".
واضاف ان "عبد المهدي يخشى إحراجه من قبل بعض النواب بشان الاسئلة المغلوطة التي يطرحوها، والمعلومات غير الصحيحة والواقعية التي يمتلكوها، لذا هو يخشى هكذا إحراجات لان تضارب معلوماته مع تلك المغلوطة سيسبب أزمة جديدة". 
واوضح أن "حضور عبد المهدي الى مجلس النواب امر ضروري ومهم من اجل توضيح الكثير من الحقائق التي تتعلق بعمل الحكومة".

وكان عدد من اعضاء مجلس النواب قد قدموا طلبات وبشكل مستمر الى رئاسة البرلمان من اجل استضافة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الى جلساته بشأن استهداف مخازن الاسلحة التابعة الى الحشد الشعبي، وبخصوص تصدير نفط اقيم كردستان.