آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الدخول مجاناً للقاء الشرطة والكويت الكويتي في كربلاء

رياضة | 21-09-2019, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف المنسق العام للقاء الشرطة والكويت الكويتي الحكم الدولي السابق عباس عبد الحسين، اليوم السبت، عن دخول جمهور لقاء الشرطة والكويت الكويتي في اياب الدور 32 في كربلاء سيكون مجانياً.

وقال عبد الحسين في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" ادارة نادي الشرطة قررت ان يكون دخول الجمهور الى مباراة الشرطة والكويت الكويتي مجانا في اياب الدور 32 ببطولة الاندية العربية في كربلاء يوم الاثنين المقبل، على ان يتم توزيع التذاكر بشكل مجاني".

واضاف، إن" الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الاحد ستكون موعدا لانعقاد المؤتمر التنسيقي للقاء في قاعة فندق البارون بكربلاء، فيما سيكون المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين مساءً".

وبين، ان" الفريق الكويتي الضيف اختار الساعة السابعة مساءً من يوم غد كموعد لاجراء اخر وحدة تدريبية له في الملعب الرئيسي للمباراة وهو نفس موعد اللقاء، فيما سيختار الشرطة الموعد لوحدته التدريبية الاخيرة اما قبل او بعد الفريق الضيف بحسب ضوابط البطولة".

يشار الى ان لقاء الذهاب كان قد شهد خسارة الشرطة 1-3 في الكويت.