آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

زيدان يستجيب للانتقادات ويضع شرطاً قبل مغادرة ريال مدريد

رياضة | 21-09-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، السبت (21 ايلول 2019)، عن الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة، بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات زيدان في مؤتمر صحفي، عقده بعد ظهر اليوم، قبل المباراة التي سيخوضها نادي ريال مدريد أمام إشبيلية غداً الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسُئل المدرب الفرنسي عن الانتقادات المتواصلة التي يتعرض لها وقال "لا تفاجئني هذه الانتقادات ، لا شيء يفاجئني ، نحن دائماً واجهنا صعوبات في هذا النادي وتغلبنا عليها حتى في أسوأ اللحظات ، لست مهتماً بما يقال في الخارج".

وأكد المدرب البالغ من العمر 47 عاماً أن "هناك شرطاً وحيداً لإستمراره مع ريال مدريد"، مضيفاً "أشعر بالقوة والدعم الكامل من النادي، أشعر بأنني مدعوم من جانب الجميع في ريال مدريد، وإذا لم يكن الأمر كذلك فأفضل أن أغادر".

وتكرر اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل متكرر في المؤتمر الصحفي، حيث ارتبط بخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني، وهو ما قام الأخير بالرد عليه عندما قال "لا يزعجني ذكر اسم مورينيو ، هذه هي الحقيقة".

وحول المباراة الصعبة ضد إشبيلية المقررة في إقليم الأندلس وأجاب "المباراة ستُلعب في ميدان صعب جداً، إشبيلية يتصدر جدول الترتيب العام للدوري الإسباني وهو فريق يلعب بشكل جيد، إنها لعبة جيدة بالنسبة لنا ونحن مستعدون".

واضطر المدرب الفرنسي للدفاع عن قراره بمنح يوم إجازة للاعبيه بعد الهزيمة في حديقة الأمراء وقال "سمعت أن النادي كان غاضبًا من هذا ولكن فريقي لعب سبع مباريات في 21 يوماً ، كما عدنا من العاصمة باريس في الرابعة صباحاً".