آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

نيبوتشا يرسل بصمة صوت للزوراء..الجانب المالي يعثر مفاوضات النادي مع باسم قاسم

رياضة | 21-09-2019, 03:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزوراء، اليوم السبت، عن مفاوضات "الساعات المتأخرة" من ليلة أمس الجمعة فشلت بين إدارة النادي والمدرب باسم قاسم، المرشح لقيادة فريق الزوراء بالكرة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الجانب المالي ومبلغ الـ (250) مليون دينار الذي حدده المدرب كمبلغ عقد وجدته الادارة بأنه عالياً"، مضيفاً أن "تمسك المدرب باسم قاسم بمدرب حراس المرمى هاشم خميس في ان يكون مساعدا له، فيما سبق لإدارة الزوراء ان تعاقدت مع جليل زيدان، هما السببان في تعثر المفاوضات بين الادارة وباسم قاسم".

وأضاف، إن "هناك حديث دار داخل النادي يؤكد أن مدرب الشرطة السابق الذي قاد الفريق الى التتويج بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي والذي فسخ عقده مع الصفاقسي التونسي، المدرب المونتينيغري نيبوتشا قد أرسل بصمة صوت الى ادارة الزوراء يؤكد استعداده لقيادة الفريق خلفا لحكيم شاكر".

وتابع: "أمام ذلك، قررت إدارة النادي تأجيل اجتماع الأمس الى اليوم لاتخاذ القرار النهائي في تسمية المدرب الجديد لفريقها الكروي".

يشار إلى أن حكيم شاكر كان قد قدم استقالته من تدريب الزوراء الخميس بعد التعادل مباشرة امام السماوة في الجولة الاولى بدوري الكرة الممتاز.