آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

مسرور بارزاني يدين الهجوم الذي وقع في كربلاء

سياسة | 20-09-2019, 16:42 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

ادان رئيس حكومة اقليم كردستان، مسرور بارزاني، الجمعة (20 ايلول 2019)، التفجير الارهابي الذي وقع عند مدخل مدينة كربلاء.
وقال بارزاني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "ادين بأشد العبارات الانفجار الذي وقع في مدينة كربلاء، واتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وكان مصدر أمني في كربلاء، قد افاد الجمعة (20 ايلول 2019)، بوقوع عدد من الضحايا جراء تفجير سيارة مفخخة في سيطرة 54، إحدى مداخل المحافظة.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في سيطرة 54 في مدخل محافظة كربلاء، ما اسفر عن مقتل 12 مواطناً، واصابة 5 اخرين".
بعد ذلك، افاد مصدر أمني اخر، الجمعة، بالقبض على منفذ التفجير الذي وقع قرب مدخل محافظة كربلاء.
وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية في جهاز الامن الوطني، تمكنت من القاء القبض على الارهابي، الذي نفذ التفجير الذي وقع بالقرب من سيطرة عند مدخل كربلاء".