آخر الأخبار
العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان "الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط

مجلس ذي قار يعلن استئناف العمل بملعب الناصرية والاتفاق على انشاء مدرسة كروية في الجبايش

سياسة | 20-09-2019, 16:21 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار

أعلن مجلس محافظة ذي قار، الجمعة، استئناف العمل بالمدينة الرياضية في ذي قار، بعد رفع التعارضات والعقبات القانونية التي حالت دون اكمال تنفيذه بعد انتهاء الأزمة المالية، فيما كشف عن الاتفاق على انشاء مدرسة كروية في قضاء الجبايش.
وقال رئيس المجلس، رحيم الخاقاني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "جرى مناقشة جملة من الملفات المهمة منها دعم الأندية واستئناف العمل ببعض المشاريع وأهمها المباشرة بالمدينة الرياضية وتأهيل ملعب الإدارة المحلية"، مشيراً إلى أن "هناك تعاون كبيرة من قبل وزير الشباب والرياضة احمد رياض، ووعدنا بإتخاذ جملة من الاجراءات خلال الفترة المقبلة بين الوزارة والمحافظة بعيدًا عن صراعات الإرادات وعائدية الأراضي والتقاطعات الإدارية".
وكشف الخاقاني، عن "إطلاق بعض التخصيصات المالية لتأهيل الساحات التي حصلت على الموافقات القانونية كملاعب للشباب، وإنشاء مدرسة رياضية مختصة بكرة الطائرة في قضاء الجبايش".
ولفت الى "حصول اتفاق تعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضية مع برلمان الشباب لإحتضان مؤتمر خاص بالشباب في المحافظة، وسيكون الأول من نوعه على مستوى العراق".