آخر الأخبار
واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد

هناك عقبة تقف في طريق المفاوضات.. باسم قاسم الاقرب لتدريب الزوراء

رياضة | 20-09-2019, 16:10 |

+A -A

بغداد اليوم _ خاص

كشف مصدر مقرب من ادارة الزوراء، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الاجتماع الذي تعقده الادارة لتسمية مدرب لفريقها الكروي خلفا للمستقيل حكيم شاكر، فيما أشار الى ان هناك عقبة مازالت قيد الحل خلال المفاوضات مع المدرب الاقرب لاستلام المهمة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الاقرب لاستلام مهمة تدريب فريق الزوراء هو المدرب باسم قاسم"، مبيناً أن "الادارة تعقد حاليا اجتماعا لاتخاذ القرار النهائي بالتسمية".

واضاف،إن "هناك عقبة مازالت قيد الدراسة تخللت المفاوضات مع المدرب باسم قاسم، وهي ان ادارة الزوراء سبق وان قامت بتسمية مدرب حراس المرمى جليل زيدان وتعاقدت معه بعد ان حرمته من عقد مع ناد آخر، فيما يرغب باسم قاسم التعاقد مع هاشم خميس كمدرب لحراس المرمى، وهو المدرب الذي يرافقه في كل تعاقدته".

يشار الى ان المدرب حكيم شاكر كان قد قدم استقالته امس الخميس من تدريب الزوراء بعد التعادل مع السماوة مباشرة ضمن منافسات الجولة الاولى بدوري الكرة الممتاز.