آخر الأخبار
اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء

رونالدو يبحث عن "عاملة" بمطاعم البرتغال.. ويوضح السبب

رياضة | 20-09-2019, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يواصل نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو رحلة البحث عن نادلة تعمل في إحدى مطاعم البرتغال.

 وفسر رونالدو سر بحثه عنها خلال مقابلة مع برنامج على قناة" ITV" البريطانية موضحًا أنه" عاش في بدايته حياة صعبة ومتواضعة للغاية مع لاعبين من أنحاء مختلفة في البرتغال وكان الأمر صعبًا بدون عائلتي".

وتابع" اعتدنا أنا وزملائي الذهاب إلى مطعم ماكدونالدز الشهير لتناول الطعام لأنهم بالكاد كانوا يملكون المال وكانت هناك نادلات يمنحنهم وجبات البرغر المتبقية"، مضيفًا،" كان عمري 12 عامًا في وقتها ولم تكن لدي نقود وأتذكر كان هناك مطعم ماكدونالدز قريب منا حيث طلبنا من البرغر المتبقي لكن موظفة اسمها إدنا قدّمت لنا الوجبات".

وأضاف" أود أن أجد هذه الموظفة وأن أشكرها على ما قامت به معي ومع زملائي آمل أن يساعدني هذا اللقاء في العثور عليها أريد أن أدعوهم لتناول العشاء في تورينو أو لشبونة ورد الدين لما فعلوه من أجلي فلم أنس ذلك أبدًا".

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يعدّ حاليًا من أغنى الرياضيين في العالم بفضل مسيرته الكروية الناجحة والتي دافع خلالها عن ألوان أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وحاليًا يوفنتوس الإيطالي.