آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

عضو بحزب بارزاني يرد على اتهام شاسوار عبد الواحد للأحزاب الحاكمة في كردستان

سياسة | 20-09-2019, 14:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني، عماد باجلان، على الاتهامات التي وجهها زعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد بشأن استحواذ الحزبين الحاكمين وعائلة مسعود بارزاني على مقدرات الإقليم.

وقال باجلان في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "شاسوار عبد الواحد يجب ان يكون اخر من يتحدث عن الفساد لانه انكشف على حقيقته امام العالم، وامام جمهوره لمشاكله المالية ووعوده الكاذبة وابتزازه بطريقة حقيرة لنائبه تنتمي لكتلته".

وأضاف ان "شاسوار عبد الواحد، بهذه التصريحات يتصور انه يلفت الانظار ويبر نفسه من جديد ولكنه انتهى سياسيا، ومسعود بارزاني لا تؤثر فيه تصريحات هؤلاء الصغار فهو ابن عائلة معروفة قدمت تضحيات كبيرة للشعب الكردي على مدى التاريخ والقاصي والداني يعرف ماذا فعلت هذه العائلة".

ودعا شاسوار الى ان "يعالج فساده اولا وابتزازه اللاأخلاقي عن طريق نوابه في برلمان الإقليم، ومعالجة الانشقاقات التي حدثت في حزبه وهو يعيش سكرات الموت السياسي ".

واتهم زعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد، في مقابلة تلفزيونية خلال وقت سابق، الأحزاب في اقليم كردستان وعائلة زعيم الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني، بالاستحواذ على جميع مقدرات الاقليم المالية والنفطية، مشيرا الى ان الفساد وصل لمراحل متطورة في عهد هذه الأحزاب التي سرقت موازنات الاقليم وحولتها لها ولعوائلها الحاكمة.