آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

بالوثيقة.. تحذير لاتحاد الكرة باخراج ثلاثة أندية من الآسيوية في حال منح ترخيص للطلبة

رياضة | 19-09-2019, 14:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حذرت لجنة التراخيص باتحاد الكرة، اليوم الخميس،اتحادها من منح الرخصة لفريق الطلبة بكرة القدم واللعب بالدوري الكروي الممتاز.

وذكرت اللجنة في الوثيقة التي حصلت عليها (بغداد اليوم)،إن" احد الاندية الجماهيرية يعاني من مخالفات عدم تطبيق معايير الرخصة منذ السنة الماضية الا وهو نادي الطلبة وحتى تاريخ اليوم 19/9/2019 ونحن نواجه ازمة كبيرة في مسألة تراخيص الاندية التي امهلت لاكثر من مرة واخرها رسالة الاتحاد الآسيوي".

واضافت" امام ذلك سيجعلنا نواجه العقوبات في حالة ترخيص الاندية التي لاتسوفي للمعايير، منها سحب رخصة الاندية المشاركة في النشاطات الآسيوية، الشرطة والزوراء والجوية، وفرض غرامات على الاتحاد قد تصل الى خمسة ملايين دولار بحسب رسالة محامي اللاعبين المشتكين، واحالة الاتحاد العراقي الى لجنة الانضباط الدولية".

وبينت" لذا نحذر الاتحاد من منح الرخصة لاي ناد لاتنطبق عليه المعايير".

وكان الاتحاد الآسيوي قد حذر في وقت سابق من منح الطلبة الرخصة وذلك للديون المتراكمة عليه لعدد من اللاعبين والمدربين.