آخر الأخبار
هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) نهائيات أمم آسيا.. الأولمبي العراقي يواجه نظيره الطاجيكي اليوم إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة

مصدر من اتحاد الكرة يحمل لجنة الانضباط المسؤولية: لايوجد مبرز جرمي في شكوى درجال

رياضة | 19-09-2019, 16:09 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اكدر مصدر من داخل اتحاد الكرة، الخميس، ان ملف الدعوى المقامة ضد اتحاد الكرة من قبل الكابتن عدنان درجال لايوجد فيها اي مبرز جرمي، مبينا ان الحديث عن صدور قرار بمعاقبة درجال لمدة خمس سنوات غير صحيح اطلاقا.

واضاف المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) انه "ثبت باليقين القاطع عدم وجود تزوير في القضية مادام ان الاتحاد لم يصدر قرارا بمعاقبة درجال لخمس سنوات".

واستغرب المصدر، من "عدم تحميل المسؤولية الكاملة لرئيس لجنة الانضباط السابق طه حلاته لثبوت ضلوعه في صدور قرار معاقبة اللاعب الدولي السابق عدنان درجال وفق التصريحات المثبتة تلفازيا للشخص ذاته".

وبين المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "القضية هولت كثيرا واخذت مديات اعلامية كبيرة جدا"، مبينا ان "لجنة الانضباط السابقة كانت وراء كل ماحصل من ارباك في المشهد الكروي الحالي".

وكانت محكمة جنايات الرصافة قد قررت تأجيل النظر في الدعوى المقامة من قبل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال ضد ثلاثة مسؤولين في اتحاد الكرة الى يوم الاحد المقبل.