آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

الزوراء يتعثر في الحصة الأولى لدوري الكرة الممتاز

رياضة | 19-09-2019, 12:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عجز فريق الزوراء اليوم الخميس من الخروج بنتيجة الفوز امام السماوة وانتهاء المباراة سلبية في النتيجة، ضمن منافسات الجولة الاولى بدوري الكرة الممتاز

الشوط الاول شهد افضلية للزوراء في الحيازة والانتقال بالكرة والسيطرة على مجريات اللقاء، امام تكتل دفاعي للسماوة نجح في تحجيم الحالة الهجومية للزوراء، وماساعد السماوة هو الانتقال البطيء للزوراء من الدفاع الى الهجوم، لذا فأن السماوة نجح حتى نهاية الشوط الاول والخروج بالتعادل السلبي.

واستمر حال الزوراء في الشوط الثاني،أفضلية في الاداء وسيطرة سلبية مع فرص نهايتها غير سليمة، كما واصل السماوة دفاعه في الاحكام والعدد، لينتهي اللقاء صفر - صفر.

يشار الى ان الجولة الاولى من منافسات دوري الكرة الممتاز، كانت قد ان افتتحت امس الاربعاء بفوز الجوية على بغداد، والكرخ على الصناعات، ونفط الوسط على الديوانية ، والقاسم على النفط، والشرطة على الحدود، وتعادل النجف والكهرباء.