آخر الأخبار
حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي - عاجل "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن

صفحة مقربة من الصدر بشأن اعتصام معتقلي التيار: بقاؤكم في السجون أفضل من حريتكم المؤذية

سياسة | 19-09-2019, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

علقت صفحة مقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الخميس، على اعتصام معتقلي التيار الصدري قرب مبنى الهيأة السياسية للتيار في منطقة الجادرية، وسط العاصمة بغداد.

وذكرت صفحة (صالح محمد العراقي)، المقربة من زعيم التيار الصدري، في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وتابعتها (بغداد اليوم)، "اعتصام مدفوع الثمن، لا انتم منا ولا نحن منكم".

وأضافت الصفحة، أن "بقاؤكم في السجون افضل من حريتكم المؤذية، لا غفر الله لكم".

وكان العشرات من أنصار التيار الصدري قد نظموا، أمس الاربعاء، تظاهرة امام مبنى الهيأة السياسية للتيار الصدري للمطالبة بتعويضهم على تضحياتهم التي قدموها خلال الفترة السابقة (وفق ما قالوا).

وذكر مراسل (بغداد اليوم)، ان العشرات من المنتمين للتيار الصدري الذي يتزعمه مقتدى الصدر، نظموا تظاهرة امام مبنى الهيأة السياسية للتيار الصدري الواقعة بمنطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد.

وأضاف ان المتظاهرين رفعوا شعارات طالبوا فيها الهيأة بتعويضهم عن تضحياتهم التي قدموها خلال الفترة السابقة وأبرزها مقاومتهم للقوات الامريكية بعد احتلالهم للعراق عام 2003.