آخر الأخبار
ايران تتهم الأردن بالتعاون مع إسرائيل وتدعو لمحاسبتها: لن نتهاون مع أي دولة اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل

نائب: سندعم نتائج زيارة عبد المهدي إلى الصين برلمانيا

سياسة | 19-09-2019, 02:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قال النائب عن النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الخميس، 19 أيلول، 2019، إن البرلمان سيدعم زيارة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي الى الصين.

وقال البعيجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "زيارة عبد المهدي وبرفقة وفد كبير، مهمة لعقد المشاريع الخدمية والصحية، اضافة الى فتح التبادل التجاري مع الصين والتباحث في ملفات اخرى كشراء الاسلحة، لذلك سيكون للزيارة تأثيرات ايجابية مهمة للعراق خلال المرحلة المقبلة على البلد".

واضاف البعيجي اننا "في داخل البرلمان سنراقب نتائج زيارة عبد المهدي الى الصين ونتمنى ان نتطلع على نتائجها، وسندعم هذه الزيارة بما تحمله من ملفات سواء كانت تجارية او صناعية  برلمانيا، لتحقيق نتائج افضل تنعكس على واقع العراق".

وختم أن "العراق منفتح على جميع دول العالم ويتعامل مع اي بلد يحترم سيادتة، وسننوع مصادر التجارة والصناعة والتسليح مع عدة بلدان، لضمان وصول البلد الى الغاية التي نامل ان يرتقي لها".