آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

إطلاق سراح ابن شقيق عالية نصيف بكفالة مالية قدرها 20 مليون دينار

أمن | 18-09-2019, 02:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر مطلع، الأربعاء (18 أيلول 2019)، بإطلاق سراح ابن شقيق النائبة عالية نصيف، بكفالة مالية قدرها 20 مليون دينار عراقي.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "قاضي تحقيق الرصافة أخلى سبيل ابن شقيق النائب عالية نصيف بكفالة مالية، بعد 20 يوما من اعتقاله بتهمة الابتزاز والرشوة".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن "قيمة الكفالة المالية بلغت 20 مليون دينار عراقي".

وكانت قوة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية قد اعتقلت "محمد جعفر" سكرتير وابن شقيق النائب عالية نصيف، قبل 20 يوما، في بغداد بتهمة الابتزاز والرشوة، قبل أن تتداول وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة صادرة عن محكمة توقيع الرصافة تتضمن إفادة جعفر، وأقر فيها، كما أظهرت الوثيقة، باستلام رشوة بقيمة 60 ألف دولار من أحد الأشخاص مقابل منحه موافقة أمنية بفتح محطة وقود.