آخر الأخبار
من ثلاث فقرات.. البرلمان ينشر جدول أعمال جلسته ليوم غد الأربعاء إشادة بجدية الحكومة في محاربة غسيل الأموال وخبير يؤشر 3 إيجابيات لزيارة واشنطن - عاجل نينوى تعطل الدوام الرسمي للإيزيديين في دوائر المحافظة ليوم غد الأربعاء بـ"قرار غريب".. الحرس الثوري الإيراني يستعد للردّ الإسرائيلي إيقاد شعلة دورة العاب باريس 2024 في أولمبيا القديمة

مجلس مكافحة الفساد يطلع على تقرير بحالات التزوير والتلاعب في دوائر التسجيل العقاري

سياسة | 17-09-2019, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اطلع المجلس الأعلى لمكافحة الفساد برئاسة عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، على تقرير لجنة مشكلة للنظر بحالات التزوير والتلاعب في دوائر التسجيل العقاري وعقارات الدولة.

وقال المكتب الإعلامي لعبد المهدي، إن "المجلس الأعلى لمكافحة الفساد هقد جلسته الثامنة عشرة برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي وحضور الأعضاء"، مبينا ان "المجلس اطلع على مجمل القضايا المدرجة على جدول اعماله، وفي مقدمتها تقرير اللجنة المشكلة للنظر بحالات التزوير والتلاعب في دوائر التسجيل العقاري وعقارات الدولة، ووضع اولوية قصوى لعمل اللجنة والحفاظ على حقوق المواطنين واتخاذ اقصى العقوبات بحق المتلاعبين ومن يثبت تورطهم".

وناقش المجلس، وفق البيان "تقرير هيئة النزاهة حول الجدول الزمني الواجب التنفيذ من قبل وزارة النفط والمرتبط بالاجراءات الهادفة للحد من حالة التهريب والفساد على مستوى الشركات ومفاصل العمل في الوزارة"، فيما إطلع على "الخطة المعدّة لتعزيز الجانب الوقائي في كل مايتعلق بالفساد كظاهرة".