آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الإعلام الأمني تعلن نتائج المرحلة الخامسة من عملية إرادة النصر

أمن | 17-09-2019, 10:27 |

+A -A

بغداد اليوم _ الأنبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، تدمير نفق وأوكار تابعة لتنظيم داعش، وضبط متفجرات وأعتدة في صحراء الأنبار ، ضمن المرحلة الخامسة من عملية إرادة النصر.

وقالت الخلية في بيان، إن "قواتنا الأمنية تواصل عملياتها خلال المرحلة الخامسة من عملية ارادة النصر بإسناد جوي، وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، في صحراء الانبار جنوب الطريق الدولي المحاذي مع محافظتي كربلاء والنجف إلى الحدود السعودية العراقية "، مبينة أن "نتائج هذه المرحلة، حتى ساعة اعداد هذا البيان، كانت تدمير نفق و3 أوكار".

وأشار البيان، إلى عثور القوات الأمنية "على وكر رابع في وادي الفاج احتوى مقذوفتي دبابة و6 صناديق عتاد 14.5 ملم ورمانتين ضد الأشخاص، وهاون و 20 قنبرة هاون، وهيكل احادية وصفيحتي هاون 82 ملم، و3 سبطانات أحادية و16 صاروخ قاذفة BmB وقذيفتي RBG7 و150 إطلاقة عتاد مدفع 27 ملم، وقناص شتاير وعلى احاديتين مدمرة، كما القت القبض على مطلوب، وفجرت 3 عبوات ناسفة"، مؤكدا أن "القوات الأمنية المشتركة ما زالت تواصل عملياتها".