آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

التربية تحدد الاول من الشهر المقبل موعدا لبدء امتحانات الدور الثالث

محليات | 17-09-2019, 10:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، موافقة مجلس الوزراء على إجراء امتحان الدور الثالث للصفوف المنتهية المتوسطة والاعدادية، فيما حددت الأول من الشهر المقبل، موعداً لانطلاقها.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بالتربية، فراس محمد حسن، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مجلس الوزراء، وافق على اجراء امتحان الدور الثالث للطلبة الراسبين بالدور الثاني فقط للصفوف المنتهية المتوسطة والاعدادية".

وأوضح حسن، أن "الطلبة المكملين بثلاثة دروس لكلا المرحلتين، سيسمح لهم اداء امتحان الدور الثالث"، مبيناً أن "الوزارة حددت موعد بدء امتحانات المرحلة المتوسطة يوم الثلاثاء الموافق 1/10 وتنتهي يوم الخميس الموافق 10/10/2019، اما المرحلة الاعدادية تبدء يوم الثلاثاء الموافق 1/10 وتنتهي يوم الاربعاء الموافق 9/10/2019".

ولفت مدير العلاقات العامة والاعلام في وزارة التربية، إلى أنه "إذا صادفت عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات، فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الدي يليه"، مشيراً إلى أن "الامتحان يبدأ الساعة الحادية عشر ظهرا داخل وخارج العراق، حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد".