آخر الأخبار
كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي

عضو بمجلس نينوى يهاجم المحافظ: بدأ باستهداف الناس سياسياً وعلى الفياض متابعته

محليات | 17-09-2019, 10:19 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

اتهم عضو مجلس محافظة نينوى، علي خضير، الثلاثاء، المحافظ منصور المرعيد، باستهدافه واصدار مذكرة القاء قبض بحقه فقط لانه كان معارضا للمرعيد وسياسته.

وقال خضير في مؤتمر صحفي، إنني "تعرضت للاستهداف من قبل المحافظ منصور المرعيد، وصدرت بحقي مذكرة قبض لاني كنت معارضا له ولسياسته".

واضاف: "نأمل من فالح الفياض الذي زرع بذرة في نينوى ان يتابع ويتابع امر منصور المرعيد الذي بدأ باستهداف الناس سياسيا وكلنا على ثقة بشخصكم، وكنا نرى ان بذرة خير ستعقد في نينوى ولكن المحافظ قضاها فترات سفر الذي تجاوز نصف فترة ادارته للمحافظة".

وفي السياق، اعلن عضو مجلس محافظة نينوى حسام الدين العبار، عن تشكيل تحالف "عراقية نينوى" والبالغ عدد اعضاءه 23.

وقال العبار في مؤتمر صحفي عقده بمنزل النائب أحمد الجبوري ( أبو مازن ) إن "الإعلان عن تشكيل تحالف عراقية نينوى جاء نظرا للظروف التي تمر بها المحافظة ولحساسية الاوضاع وكثرة التدخلات وعدم وجود قرار مستقل لاهالي المحافظة ولمعالجة الجوانب الخدمية والسياسية وتصحيح المسار".

وبين: "اننا ندعو باقي اعضاء المجلس للالتحاق بهذا التحالف والذي يضم اغلب الكتل والاحزاب في مجلس المحافظة".