آخر الأخبار
الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية

إتحاد الكرة الآسيوي يرسل إشعاراً يستفسر فيه عن ضمانات الوزير لتسديد ديون الطلبة

رياضة | 17-09-2019, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر كروي، اليوم الثلاثاء، عن وصول اشعار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى نظيره العراقي، يستفسر فيه عن ضمانات وزير الشباب والرياضة رياض احمد ومهلة الاسبوعين لتسديد ديون مابذمة نادي الطلبة من ديون الى مدربين ولاعبين سابقين في النادي.

وسبق لوزير الشباب والرياضة احمد رياض قد أعلن عن حل قضية الطلبة والحصول على مهلة اسبوعين من الاتحاد الآسيوي تنتهي في 19 من ايلول الجاري يكون فيها الطلبة قد سدد كل مابذمته من ديون من اجل منحه الرخصة المحلية والمشاركة بدوري الكرة الممتاز.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" اتحاد كرة القدم العراقي تلقى آخر اشعار من نظيره الآسيوي يستفسر فيه الاخير، عن نتائج الضمانات التي طرحها وزير الشباب والرياضة العراقي ومهلة الاسبوعين لتسديد نادي الطلبة مابذمته من ديون".

واضاف" وفي حالة إيفاء نادي الطلبة تسديد الديون بحسب الاشعار، خلال المهلة التي تنهي في 19 من شهر ايلول الجاري، يترتيب عليه اكمال كل نواقص ملف التراخيص من اجل السماح له للمشاركة في المنافسات".

يشار الى ان الجولة الاولى من منافسات دوري الكرة الممتاز ستنطلق يوم غد الاربعاء، الا ان مباراة الطلبة امام نفط ميسان من المرجح ان تؤجل لحين انكشاف ماتؤول اليه الامور.