آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

بالصور.. مداهمة 5 أوكار بديالى والقبض على 5 متهمين بداخلها

أمن | 17-09-2019, 05:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، مداهمة 5 أوكار لتنظيم داعش في محافظة ديالى، والقبض على 5 من عناصر التنظيم كانوا بداخلها.

وقال إعلام المديرية في بيان، إن "مفارز الاستخبارات العسكرية في الفوج الثاني لواء المشاة 20 الفرقة الخامسة (قيادة عمليات ديالى)، وبالتعاون مع مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى،  نفذت عملية نوعية بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت خلالها من مداهمة خمسة اوكار لعصابات داعش الإرهابية، والقت القبض على خمسة عناصر ارهابية بداخلها في منطقة الندا باتجاه مندلي في ديالى".

وأضاف البيان، أن مفارز الاستخبارات ضبط بداخل هذه الأوكار "اسلحة واعتدة Ak وBkc ومواد ومساطر تفجير وقنابر هاون وهاونات عيار 81  و60 ملم وجلكانات C4 وصواريخ قاذفات"، مشيرا إلى أن "الاوكار تم تدميرها من قبل مفارز هندسة الفرقة والتعامل مع المواد وفق الضوابط المعمول بها، في حين تم احالة الارهابيين لجهة الطلب كونهم، من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".