آخر الأخبار
الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يار الله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع

وزير الداخلية: ضرورة تأثيث شوارع بغداد بالإنارة والاشارات الضوئية لتفادي الحوادث المرورية

محليات | 16-09-2019, 14:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد وزير الداخلية ياسين الياسري، الاثنين، ضرورة تأثيث شوارع العاصمة بغداد بالإنارة والاشارات الضوئية والعلامات المرورية.

وقال المكتب الاعلامي للياسري في بيان، إن الاخير "استقبل، أمينة بغداد ذكرى علوش في مكتبه بالوزارة، وبحث عدداً من الموضوعات التي تسهم في تدعيم الثقافة المرورية وتسهيل حركة المركبات ، لافتاً إلى أهمية صيانة وإدامة الشوارع الرئيسة لتفادي وقوع الحوادث المرورية المؤسفة". 

وأكد الياسري وفقا للبيان، على "وجوب تنفيذ توجيهات السيد رئيس الوزراء بشأن العمل على إيجاد نظام مروري متطور ومتقدم وكذلك تأهيل مداخل العاصمة ، داعياً إلى تضافر جهود جميع الجهات المعنية في هذا الجانب"، مشيرا إلى "ضرورة تأثيث شوارع العاصمة بغداد بالإنارة والاشارات الضوئية والعلامات المرورية"، مشيداً ـ"بدور الامانة في جهودها التي تصب في هذا الاتجاه". 

من جانبها فقد أعربت أمينة بغداد عن "سعادتها للقاء وزير الداخلية"، مؤكدةً "استعداد الأمانة للتعاون في سبيل تحقيق الانسيابية في حركة المركبات وتعميم الثقافة المرورية".