آخر الأخبار
بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة

سليم الجبوري: أداء عبد المهدي يعاني خللا في جوانب كثيرة

سياسة | 15-09-2019, 14:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

رأى رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، اليوم الاحد، ان ملف مكافحة الفساد، هو معيار نجاح أو فشل الحكومة الحالية، فيما أشار إلى "وجود خلل في جوانب كثيرة" من أداء رئيسها عادل عبد المهدي.

وذكر الجبوري خلال مشاركته في برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة "دجلة" الفضائية، وتابعته (بغداد اليوم)، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يريد أن يعمل ويتجاوز المرحلة التي يمر بها العراق حاليا، وهي مرحلة ليست سهلة، لكن هناك خلل في جوانب كثيرة من أداءه"، داعيا إياه إلى أن "يكون أكثر فاعلية".

وأضاف رئيس البرلمان السابق، أن "المعيار لتقييم عمل الحكومة الحالية هو مدى جديتها في مكافحة الفساد، فاذا وجهت هذا الملف بشكل جاد فأنها تقطع شوطا مهما".