آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

سليم الجبوري يكشف حقيقة اقترابه من منصب نائب رئيس الجمهورية

سياسة | 15-09-2019, 14:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ابدى رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، الاحد، استعداده لتسلم منصب نائب رئيس الجمهورية اذا ما انيط به، وفيما اكد بالوقت ذاته عدم وجود أي تحرك رسمي للحصول على المنصب، بين ان عمله الحالي يقتصر على الحوارات السياسية والاجتماعية.

وقال الجبوري خلال استضافته في برنامج (وجهة نظر)، الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على شاشة (دجلة الفضائية)، وتابعته (بغداد اليوم)، ان "الحديث عن وجود حراك سياسي للتواصل مع كافة الأطراف السياسية للحصول على منصب نائب رئيس الجمهورية مجرد تسريبات إعلامية  ليس لها أي جانب رسمي".

وأضاف "اما اذا تم اختياري الى هذا المنصب فأنه بطبيعة الحال سأكون عند حسن ظن من رشحني واسند لي هذا المنصب"، مبينا ان "اجتماعه الأخير مع رئيس الجمهورية برهم صالح لم يتطرق الى هذا الموضوع".

وتابع "لدي نشاط حزبي سياسي وعمل دؤوب على كافة الأصعدة الاجتماعية والتواصل مع الجماهير".  

وكانت وسائل اعلام تحدثت في وقت سابق، عن حراك سياسي يقوم به رئيس حزب التجمع المدني للاصلاح سليم الجبوري، للحصول على منصب نائب رئيس الجمهورية.