آخر الأخبار
النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

وزير التربية يجتمع بهيأة الرأي لتقديم طلب إلى مجلس الوزراء بشأن امتحانات الدور الثالث

محليات | 15-09-2019, 13:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد، أن الوزير قصي السهيل، اجتمع بهيأة الرأي في الوزارة لمناقشة طلب لجنة التربية، بشأن امتحانات الدور الثالث.

وذكرت مدير العلاقات العامة والاعلام بوزارة التربية، في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، أن "قصي السهيل قرر عقد اجتماع لهيئة الرأي في الوزارة لمناقشة طلب لجنة التربية النيابية على اجراء امتحان الدور الثالث للطلبة الراسبين، واستحصال موافقة مجلس الوزراء على اجراء الامتحان".

وكانت لجنة التربية النيابية، قد طالبت أمس السبت، وزارة التربية بإجراء امتحانات الدور الثالث، فيما شكلت لجنة لمتابعة ومراقبة آليات التعيين ضمن دوائر ومديريات الوزارة.

وذكرت اللجنة، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أنها "عقدت اجتماعا برئاسة النائب قصي محسن الياسري رئيس اللجنة، وحضور اعضائها، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها".

وطالبت اللجنة بحسب البيان، وزارة التربية بـ "إجراء امتحانات الدور الثالث للعام الدراسي (2018 ــ 2019)".