آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد

رياضة | 15-09-2019, 02:56 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

وضع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عينه على التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الاسباني لترميم صفوف فريقه إنتر ميامي الذي سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي " إم إل إس " في عام 2020.

ووفقا لشبكة ماكسي فوت الفرنسية فإن جناح الريال دخل مدار بيكهام الذي فتح بالفعل خطًا من المفاوضات مع أمير ويلز من أجل الاتفاق على نقله للفريق في الموسم المقبل.

و ارتبط بيل بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد هبوط منحنى مستواه في الأشهر الماضية بسبب كثرة تعرضه للإصابة ، لكنه بقى في النهاية ضمن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.

و يأتي اهتمام بيكهام بانتداب بيل بعد ارتباطه مؤخراً بالسعي للحصول على خدمات نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي و زميله في الفريق لويس سواريز فضلًا عن رغبته في تولي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق.

و بعدما أغلق الريال باب خروج بيل إلى الصين في الصيف ، قد يفتح النادي الباب لخروج اللاعب من جديد عندما يفتح الميركاتو بابه مجددًا في نهاية الموسم.