آخر الأخبار
"التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميًا - عاجل المناخ سيؤدي لتقليص الاقتصاد العالمي بنحو 20 بالمئة في 2050 المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية

الشمري تكشف حقيقة احالة نصب الشهيد للإستثمار وتتحدث عن انشاء “سوق تراثي”

محليات | 14-09-2019, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفت رئيس مؤسسة الشهداء ناجحة الشمري، اليوم الست، إحالة نصب الشهيد للاستثمار، فيما أوضحت أن المشروع الاستثماري يهدف لتشييد سوق تراثي في الفضاءات والمساحات المجاورة للنصب فقط "دون أن تطاله أية تغييرات".

وقال إعلام مؤسسة الشهداء في بيان، إن الشمري "التقت مع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، في مكتبه، وقدمت شرحا عن عمل المؤسسة وإنجازاتها في تقديم الحقوق والامتيازات لذوي الشهداء اضافة الى تطرقها للحديث عن قلة التخصيصات المالية المخصصة للمؤسسة لاعطائها لذوي الشهداء".

ونقل البيان عن ناجحة الشمري قولها، خلال اللقاء، أن "ما اشيع بأن مؤسسة الشهداء استثمرت نصب الشهيد نفسه، كلام عار عن الصحة، ومروجوه هم أزلام البعث وايتامه"، مؤكدة أن "النصب لن تطاله أية تغييرات، وأن المشروع الاستثماري يهدف لتشييد سوق تراثي في الفضاءات والمساحات المجاورة للنصب فقط، حيث يصبح نقطة جذب للسائحين، فضلا عن دوره في أن يكون متنفسا للعوائل البغدادية".