آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

إدارة مطار السليمانية توضح بشأن مراقبة بغداد لحركة الطيران وعمل اللجان الاتحادية

محليات | 14-09-2019, 11:21 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

أكد مدير مطار السليمانية طاهر عبد الله، السبت، ان اللجان التفتيشية التابعة لسلطة الطيران المدني تزور المطار وتراقب أدائه وما يتعلق بحركة الطيران باستمرار.

وقال عبد الله في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "هنالك لجنة تابعة لسلطة الطيران المدني متواجدة باستمرار مع موظفي المطار مهمتها مراقبة ما يتعلق بأمن المطارات وسلامة الأجواء العراقية ".

وأضاف ان "هنالك تعاون وتقديم كافة التسهيلات من قبل مطار السليمانية للموظفين واللجان التفتيشية التي دائما ما تشيد بعمل المطار والتزامه بتعليمات السلامة وتوجيها قانون الطيران المدني وتعده واحدا من أنجح المطارات في العراق في تقديم الخدمة للمسافرين".

وكان مدير مطار السليمانية، قد كشف في وقت سابق ،عن طريقتين لدخول الزائر الأجنبي إلى اقليم كردستان.

وقال طاهر عبد الله، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المواطن الأجنبي الذي يريد دخول اقليم كردستان وزيارة العاصمة بغداد والمدن الأخرى، يتوجب عليه الحصول على تأشيرة الدخول الخاصة بوزارة الداخلية، في الحكومة الاتحادية".

وأضاف عبد الله، أن "زيارة الإقليم فقط، تتطلب الحصول على تأشيرة الدخول الصادرة من وزارة الداخلية في حكومة اقليم كردستان، أو وزارة الداخلية الاتحادية"، مبيناً أن "الاجراءات طبيعية جداً".

وتابع مدير مطار السليمانية، أن "فريقاً من سلطة الطيران المدني متواجد في مطار السليمانية ويمارس دوره الرقابي بشكل طبيعي، ونتعامل معهم بكل احترام وقد اشادوا بإدارة المطار وعمله من الجانب الاداري والفني".