آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

القبض على مراهق أعترف بارتكابه 11 جريمة في الناصرية

أمن | 13-09-2019, 04:51 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

أعلنت مديرية شرطة ذي قار، الجمعة (13 ايلول 2019)، القبض على مراهق أعترف بارتكاب 11 جريمة في الناصرية.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز مركز شرطة الفداء، تمكنت من القبض على المتهم ( ع ، ف ، خ ) البالغ من العمر 17 عام، ويسكن قضاء سوق الشيوخ والصادر بحقه أمر قبض قضائي وفق المادتين ( 443 ) و( 444 ) من قانون العقوبات العراقي".

وأضاف البيان أنه "تمت إحالة المتهم إلى مركز شرطة الأحداث لإكمال الإجراءات القانونية حسب الاختصاص ومن خلال التعمق في التحقيق بأشراف مدير القسم وضباط المركز وضابط التحقيق أعترف المتهم  بأحدى عشر سرقة في مناطق مختلفة من مدينة الناصرية وقضاء سوق الشيوخ بالإشتراك مع متهمين آخرين منهم ملقى القبض عليهم في وقت سابق".

ولفت إلى أن "السرقة الأولى/ سرقة دراجة نارية معروفه محليا بطح ازرق اللون قرب المغتسل بالإشتراك مع المتهمين (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)، فيما كانت  السرقة الثانية / سرقة دراجة صغيرة  قرب المقصب بالإشتراك مع المتهمين (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)".

وتابع البيان أن "السرقة الثالثة /سرقة دراجة نارية نوع بارت وردي اللون من منطقة المهيدية بالإشتراك مع المتهمين كل من (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)، والسرقة الرابعة / سرقة دراجة نارية نوع بارت ازرق اللون في منطقة المهيدية بالإشتراك مع المتهمين كل من (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا".

واشار إلى أن " السرقة الخامسة/ سرقة دراجة نارية نوع بارت ازرق اللون في منطقة المقصب بالإشتراك مع المتهمين كل من

 (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)، و السرقة السادسة / سرقة دراجة نارية نوع نامه صفراء اللون من حي الزهراء بالإشتراك مع المتهمين كل (  ج _ ك وا _ ع  )" مضيفا أن "السرقة السابعة / سرقة دراجه دايون بيضاء اللون بالإشتراك مع  المتهمين كل من  (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)   من قضاء سوق الشيوخ الحي العسكري، والسرقة الثامنه / سرقة الطيور ( حمام ) من حي التضحية مع المتهم (  ع _  ا ) وعدد الطيور المسروقة (١٠٠ ) طير حمام".

وبين أن "السرقة التاسعة / سرقة طيور ( حمام ) في حي الزهراء العدد ٥٠ طير ( حمام ) مع المتهم ( ع ٠ ا)، والسرقة العاشرة /  سرقة محابس ذهبية  عدد ٤ ومبلغ ١٠٠ الف دينار وصور عائلية بالإشتراك مع المتهمين (  ج ع  ا ) و (ا ع)  و ( ع ا)".

واختتم أن "السرقة الحاديه عشر /  سرقة مليوني دينار عراقي من منزل في حي التضحية وبالاشتراك مع المتهمين ".