آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

القبض على شخصين اثنين يقومان بمتاجرة الحبوب المخدرة في السماوة

أمن | 13-09-2019, 04:16 |

+A -A

بغداد اليوم- المثنى

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام في المثنى، الجمعة (13 ايلول 2019)، القبض على شخصين اثنين يقومان بمتاجرة الحبوب المخدرة في السماوة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز شعبة أجرام الصوب الصغير وبعد ورود معلومات دقيقة وكافية عن وجود شخصين يقومان بمتاجرة الحبوب المخدرة في داخل المدينة في إحدى المناطق السكنية، تم تكثيف الجهد الاستخباري عليهم والاماكن التي يتواجدون فيها".

وأضاف البيان، أن "المفارز نصبت كمين محكم  وبعد المتابعة تم القاء القبض عليهم بالجرم المشهود وتم ضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة نوع صفر واحد"، لافتا إلى أنه "تم تدوين اقوالهم قضائيا وقد اعترفوا بجريمتهم، وتم توقيفهم وفق المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية واحالتهما إلى المحاكم المختصة لينالا جزاءهم العادل ".