آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

حافلات مجانية لنقل جمهور الشرطة الى الكوت لحضور لقاء السوبر

رياضة | 12-09-2019, 10:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت الهيأة الادارية لنادي الشرطة، اليوم الخميس، تسيير حافلات لنقل جماهيرها الى محافظة واسط لحضور مواجهة فريقها بكرة القدم امام الزوراء في اطار كأس السوبر، عند الساعة السادسة من مساء بعد غد السبت، على اديم ملعب الكوت الاولمبي.

‌‎وقال امين سر النادي علاء بحر العلوم في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الادارة وايمانا منها بالدور الفاعل للجماهير في الاسهام بتحقيق الانتصارات وصناعة الانجازات، قررت توفير حافلات لنقل جماهير النادي الى محافظة واسط لتقديم الدعم والمساندة لكرة القيثارة الخضراء في المواجهة الهامة امام الزوراء السبت المقبل".

‌‎واضاف، أن "موعد انطلاق الحافلات الى محافظة واسط، سيكون الساعة (٩) من صباح يوم السبت، ومن امام مقر النادي في شارع فلسطين بالجهة المواجهة لنصب الشهيد( الملعب القديم )، على ان يكون موعد العودة بعد نهاية المباراة بشكل مباشر".

واشار إلى عدم "تقييد الجماهير بعدد الحفلات، وسيتم توفير العدد الذي يغطي جميع الحضور لمساندة نادي الشرطة وهو يقص شريط أولى الاستحقاقات المحلية".

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقامة مباراة السوبر بين الشرطة والزوراء على ملعب الكوت بسبب خضوع ملعب الشعب الدولي للصيانة.