آخر الأخبار
رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصر.. دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره الجولة الأولى انتهت.. إيران "تتنفس الصعداء" بعد هجوم أصفهان التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة

إستنفار لجميع دوائر محافظة واسط استعداداً لمباراة السوبر بين الزوراء والشرطة

رياضة | 12-09-2019, 06:20 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف رئيس الاتحاد الفرعي للكرة في الكوت كريم اسكندر،  الخميس، عن حالة الاستنفار الكبيرة لجميع دوائر المحافظة، من اجل تهيئة ملعب المحافظة لاستقبال لقاء السوبر الكروي يوم السبت المقبل بين الزوراء والشرطة، فيما توقع حضوراً جماهيرياً كبيراً لملعب الكوت الاولمبي الذي يتسع لـ 20 ألف متفرج.

وقال اسكندر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محافظ الكوت محمد المياحي استنفر جميع دوائر المحافظة، الكهرباء والبلديات والصحة والمجاري والداخلية والدوائر الاخرى لتهيئة المحافظة وملعبها الاولمبي لاستقبال الحدث".

واضاف، أن "جميع الدوائر تعمل بوتيرة عالية دون ان تترك ثغرة صغيرة يمكن ان تعيق الكرنفال الذي يكاد يكون حدث مهم في المحافظة، كما ان دائرة الكهرباء عملت تشغيل تجريبي للانوار الكاشفة حتى تكون مهيئة للتشغيل اثناء سير المباراة".

يشار الى ان اتحاد الكرة كان قد قرر اقامة لقاء السوبر بين الشرطة والزوراء على ملعب الكوت، بسبب اعمال الصيانة في ملعب الشعب الدولي.