آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

’’اهانات بريطانية’’ لنساء عراقيات تفجر غضباً بشركة في البصرة وموظف يؤكد اعتقال 220 من العاملين

محليات | 12-09-2019, 01:49 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

قال موظف يعمل في شركة بريطانية عاملة في البصرة، الخميس 12 ايلول 2019، ان القوات الامنية اعتقلت 220 من العاملين فيها على خلفية قيامهم باعتصام نتيجة تعرضهم لاهانات.
واوضح الموظف الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ (بغداد اليوم) ان "موظفين عراقيين اطلقوا اعتصاماً في شركة بريطانية عاملة في البصرة وتحديداً بمنطقة البرجسية التابعة لقضاء الزبير غرب المدينة".
واضاف ان "الموظفين العراقيين اطلقوا اعتصامهم بسبب اهانات يتعرضون لها وكان اخرها شتم امهات العراقيين من قبل موظف بريطاني لكن القوات الامنية اعتقلتهم جميعا".
ولفت الى انه "تم ايداع الموظفين العراقيين داخل مقر أمني وهم قيد الاعتقال الى هذه اللحظة بسبب رفضهم اهانة العراقيات"، موضحاً ان "الموظفين اعترضوا وقدموا شكوى في بداية الأمر فقامت الشركة بإنهاء خدمات المشتكي وقطع رواتب الموظفين العراقيين".