آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مباراة مجنونة تقصي ناشئة العراق بالطائرة على يد المصريين من البطولة العربية

رياضة | 11-09-2019, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أقصى المنتخب المصري رابع العالم، اليوم الاربعاء، نظيره العراقي بصعوبة فائقة جدا من الدور نصف النهائي للبطولة العربية الجارية في الاردن، في مباراة مجنونة  وبثلاثة اشواط مصرية متقاربة في النتيجة من دون رد عراقي، وبواقع(26-24) و(25-23) و(25-18).

الشوط الاول كان شوطا مجنونا ، تقدم العراق، ومن ثم واصل المنتخب المصري بالتقدم ووصل الفارق الى 5 نقاط مصرية، لكن العراق عاد للقاء وواصل التعادل ومن ثم التقدم، حتى اشارت اللوحة الى التعادل (24-24)، لكن الشوط انتهى مصريا (26-24).

وبنفس السيناريو انتهى الشوط الثاني مصريا وبفارق نقطتين ايضا (25-23)، بعد تقدم العراق ومن ثم تفوق المنتخب المصري وانهاء الشوط لصالحه.

الفريقان اثبتا في الشوط الثالث واللقاء بأنهما الاقوى في البطولة بعد الاداء الممتع والاثارة والندية والتقارب في النتيجة، الا ان المنتخب المصري تفوق بإرسالات مروان الصافي وانهاء الشوط الثالث لصالحه ايضا (25-18).

وكان المنتخب العراقي قد اقصى المنتخب الجزائري من الدور ربع النهائي والتأهل الى النصف النهائي لمواجهة المنتخب المصري، بعد الفوز على الكويت والامارات في التصفيات الاولية، وسيلتقي المنتخب العراقي نظيره العماني على المركز الثالث، فيما يتواجه مصر والبحرين في المباراة النهائية.