آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

عبد المهدي يبحث مع بلاسخارتث التعاون بين العراق والأمم المتحدة

سياسة | 11-09-2019, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الأربعاء، مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جانين هينييس بلاسخارتث التعاون بين الجانبين.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته (بغداد اليوم)، ان الأخير "استقبل، اليوم ، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق السيدة جانين هينييس بلاسخارتث".

وأضاف البيان "وجرى خلال اللقاء بحث التعاون بين العراق والأمم المتحدة والتطورات الايجابية التي يشهدها العراق في المجالات الأمنية والاقتصادية وخطط الحكومة لتطوير القطاع الاقتصادي والتنموي وتعزيز الاستقرار والمجالات الانسانية وقضايا النازحين، الى جانب دور العراق الذي يتعزز في محيطه العربي والإقليمي".

وتابع "كما جرى تناول تقرير بعثة الامم المتحدة في العراق( يونامي ) الذي أكد التطورات الايجابية وشكل ودعم توجهات الحكومة في تعزيز الأمن والاستقرار وسيادة القانون".