آخر الأخبار
هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة - عاجل برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل"

محافظ الديوانية يعفي مدير اللجان الطبية في المحافظة ويعيّن الخزاعي بديلًا عنه

محليات | 11-09-2019, 10:45 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

اصدر محافظ الديوانية زهير الشعلان، قرارا باعفاء مدير اللجان الطبية في المحافظة محمود حبيب حاجم، وتعيين احمد رحمن مجهول الخزاعي، بديلًا عنه.

وحصلت "بغداد اليوم"، على وثيقة صادرة من مكتب مدير عام دائرة صحة الديوانية، وكالة، لمياء الحسناوي، بموجبها "تقرر اعفاء الطبيب محمود حبيب حاجم، من مهام ادارة شعبة اللجان الطبية الدائمية في الديوانية، وتكليف الطبيب الاختصاص احمد رحمن مجهول الخزعلي بادارة اللجان المذكورة، اضافة الى عمله"، مشددة على ضرورة تنفيذ الامر اعتبارا من تاريخ صدوره، اليوم الاربعاء، 11 أيلول 2019.

وفي السياق، أكد رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة الديوانية حسين الكارضي، في حديث لـ"بغداد اليوم": "لا علم لي بإقالة رئيس اللجان الطبية محمود الحاجم كون الكتاب صادر من مكتب المحافظ وهو سري وشخصي".

وأشار إلى انه "ستكون لنا وقفة جادة في معالجة مايصدر من قرارت غير مدروسة".