آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

القبض على مروج للمخدرات بحوزته أكثر من 3 آلاف حبة في بابل

أمن | 11-09-2019, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاربعاء، اعتقال مروج مخدرات بحوزته (3530) حبة مخدرة أثناء إجراء ممارسة أمنية، من قبل مركز شرطة الكفل.

وقال المتحدث الرسمي للقيادة العميد، عادل الحسيني، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مفارز من مركز شرطة الكفل، نفّذت ممارسة أمنية مسائية بناءً على معلومات استخبارية، تمكنت على إثرها من إلقاء القبض على مروج مخدرات".

وأضاف الحسيني، أن "المتهم كان يستقل دراجة نارية بدون لوحات تسجيل، عند القبض عليه، وضبط بحوزته (3530) حبه من الأقراص المخدرة، نوع (01)".

وتابع المتحدث باسم قيادة شرطة بابل، أن "المتهم وبحسب التحقيقات الأولية والمعلومات المتوفرة، هو أحد مروّجي الحبوب المخدرة والمؤثرات العقلية، تولد 1998 من سكنة مدينة الحلة"، مشيراً إلى "اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وإحالته الى القضاء، وتوقيفه وفق المادة 28 أولاً من قانون مكافحة المخدرات".